Yukarı Çık

VTT Sağlık Turizm ve Organizasyon Danışmanlık Ltd Şti - جراحة السمنة

السمنة ، واحدة من أهم أمراض العصر ، تسبب كل من الأمراض المزمنة وفقدان الحياة. واحدة من طرق العلاج الأكثر فعالية لفقدان الوزن من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة هي السمنة. الجراحة.

في علاج السمنة ، اكتسبت عمليات السمنة والتمثيل الغذائي أهمية مع ارتفاع معدل النجاح ، كما عالجت الأمراض المصاحبة للسمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستوى الكوليسترول ، توقف التنفس أثناء النوم والمبيض متعدد الكيسات. تعتبر الطرق الجراحية الآن وسيلة فعالة كبديل للعلاج الطبي ، وعلى وجه الخصوص ، كحل نهائي في مرض السكري.

استئصال المعدة: باستخدام هذه الطريقة ، يتم أخذ 75٪ من المعدة وترك جزء من المعدة. يتم توفير فقدان الوزن بشكل أفضل عند المقارنة مع جراحة رأب المعدة العمودية. يعد نقص المعادن والفيتامين أمرًا نادرًا لأن التشريح لا يتدهور ولا يتطلب مكملات من الفيتامينات المعدنية للحياة. اكتمال العملية في وقت قصير جدا (45 دقيقة) ويتم تفريغ المرضى 2-3 أيام بعد المستشفى.

تجاوز المعدة - عملية تحد من تناول الطعام وتمنع الامتصاص في نفس الوقت. فقدان الوزن أفضل من الطرق الأخرى. يمكن لمرضى السكري من النوع الثاني التخلص من مرض السكري بنسبة 85-90 ٪.

يتم تنفيذ جميع جراحات السمنة عن طريق وسائل التنظير البطني ، أي الأدوات التي يتم إدخالها من خلال ثقوب صغيرة الحجم في البطن دون فتح البطن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء ذلك باستخدام طريقة أكثر تقدمًا ، وهي الطريقة الروبوتية.

VIP Treatment in Turkey ، نحن نعمل مع الأطباء المتخصصين في جراحة السمنة.